الهيئة العليا للمعارضة السورية تدين العمليات الإرهابية فى بلجيكا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت الهيئة العليا للمعارضة السورية بيانا اليوم /الثلاثاء/ أدانت فيه العمليات والتفجيرات الإرهابية التى شهدتها العاصمة البلجيكية بروكسل اليوم.

جاء ذلك على لسان سالم المسلط المتحدث باسم وفد الهيئة، المشارك فى مفاوضات جنيف، والذى قال إن الهيئة تدين بأشد العبارات هجمات بروكسل وتقدم تعازيها إلى الشعب البلجيكي، كما تدعو العالم إلى الوقوف جنبا إلى جنب لهزيمة الإرهاب، مشيرا إلى تضامن الشعب السورى مع الشعب البلجيكى فى مواجهة هذه الهجمات الإرهابية.

ومن ناحية أخرى أدان الأردن الاعتداءات الإرهابية الوحشية التى وقعت صباح اليوم الثلاثاء والتى طالت كلا من مطار بروكسل الدولى ومحطة المترو بحى (مالبيك) فى العاصمة البلجيكية.

وأعرب وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمى باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومني، فى بيان له اليوم، عن إدانة الأردن، واستنكاره الشديدين لهذا العمل الإرهابى الجبان الذى أسفر عن مقتل وجرح العشرات من المدنيين الأبرياء..مؤكدا تضامن الأردن مع الحكومة البلجيكية فى مواجهة الإرهاب.

وجدد المومنى موقف الأردن الثابت الرافض لجميع أشكال التطرف، والإرهاب الذى يستهدف الجميع فى كل مكان، ولم يعد يعترف بحدود أو بإقليم، داعيا إلى تكاتف المجتمع الدولى لمواجهة الإرهاب، واجتثاثه من جذوره حتى لا يكون قادرا على استهداف، واغتيال قيم التعايش، والإنسانية التى تتفق عليها كافة الأديان، والأعراف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق