مفاجأة.. أبل تطرح iphone se فى أوروبا أغلى 40% من سعره فى أمريكا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف الموقع الهندى Phonearena فى تقرير جديد أن سعر هاتف ايفون se الجديد فى أوروبا سيختلف عن سعره فى الولايات المتحدة، إذ سيرتفع سعر هاتف ايفون se بنسبة 40%، وسيصل سعر النسخة 16 جيجابايت من هاتف ايفون se إلى 490 يورو أى ما يعادل 550 دولارا، أى بزيادة نحو 40٪ عن سعره فى الولايات المتحدة.
سيبلغ سعر النسخة 64 جيجابايت من هاتف ايفون se فى أوروبا نحو 590 يورو أى ما يعادل 663 دولار، رغم أن سعر هذه النسخة من هاتف ايفون se فى الولايات المتحدة نحو 500 دولار فقط، بزيادة 33٪، إذ ترجع هذه الزيادة الكبيرة فى سعر الهاتف بسبب ضريبة القيمة المضافة فعبء الضريبة على القيمة المضافة فى أوروبا مرتفع جدا، إذ يصل إلى 19٪ فى ألمانيا و25٪ فى المجر، لذلك سوف تختلف أسعار هاتف ايفون se فى كل دولة.

وباعتراف الجميع ترتفع أسعار هواتف ايفون فى أوروبا بشكل كبير، إذ يبدأ سعر هاتف ايفون 6s فى ألمانيا من 745 يورو لنموذج 16جيجابايت، بينما فى الولايات المتحدة يبلغ سعر نفس النسخة نحو 650 دولارا، لكن ما يثير ضيق المستخدمين هو عدم تطبيق الشركات المنافسة مثل سامسونج هذه السياسة، إذ يبلغ سعر هاتف جلاكسى s7 فى أوروبا 700 دولار وسعر التجزئة الرسمى للهاتف فى الولايات المتحدة نحو 700 دولار أيضا.


بالصور.. أبل تعلن رسميا عن هاتف iPhone SE بشاشة 4 بوصة
أبل تكشف رسميا عن آيفون SE بشاشة 4بوصة وكاميرا 12 ميجابيكسل.. وتطلق أى باد برو بدعم القلم الأكثر تطورا بالعالم.. وتعلن عن IOS 9.3 بخاصية تساعد على النوم.. وتيم كوك يفتتح المؤتمر بكلمة قوية عن الخصوصية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق