شريف إكرامى يقترب من العودة للأهلى أمام ديروط

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
يعود شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى لمران فريقه يوم الخميس المقبل، بعد أن يكون قد تخلص تماما من آلام العضلة الخلفية التى داهمته فى مباراة غزل المحلة بالدورى ،وغاب شريف إكرامى عن مباريات فريقه بسببها طوال الفترة الأخيرة.
وينتظر ان يشارك شريف اكرامى مع فريقه فى مباراة ديروط يوم 30 مارس الجارى بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر.
وسبق وأن قام الجهاز الطبى للأهلى بقيادة خالد محمود بوضع برنامج لشريف إكرامى لتأهيله وعلاجه من الإصابة وخضع شريف إكرامى لبرنامج تأهيلى خاص فى الجيمانيزيوم بجانب تدريبات إستشفائية فى مغطس الثلج.
وأجرى شريف إكرامى أشعة تراثونيك للاطمئنان على إصابته بناءاً على توصية من خالد محمود طبيب الفريق والتى أثبتت تحسن حالة شريف إكرامى بشكل كبير.
واضطر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى إلى استبعاد شريف إكرامى من مباراتىّ نيجيريا فى تصفيات أمم أفريقيا 2017 يومى 25 و29 مارس الجارى، لمعاناته من الإصابة فى العضلة الخلفية.
إصابة شريف إكرامى الحارس الأساسى للأهلى وغيابه عن مباريات هامة سواء فى بطولة الدورى العام أو فى البطولة الإفريقية عجل من تفكير الإدارة فى التعاقد مع حارس سوبر، لتكرار تجربة عصام الحضرى ونادر السيد، بعد قيام الأهلى بالتعاقد مع الأخير ليصبح عصام الحضرى حارس مصر الأول وأفضل حارس أفريقى فى ذلك التوقيت بفضل المنافسة مع نادر السيد.
- شريف إكرامى خارج قائمة المنتخب أمام نيجيريا

- الشناوى وسليمان ولطفى يشعلون فتنة الحراسة فى الأهلى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق