بالصور.. "الغربية خالية من فيروس سى" حملة يدشنها المحافظ ورئيس جامعة طنطا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، حملة بعنوان محافظة الغربية خالية من الفيروس الكبدى سى بقاعة المؤتمرات بكلية طب طنطا، وتهدف هذه الحملة القضاء على الفيرس نهائيا بمحافظة الغربية.

وتضم الحملة 3.2 مليون نسمة على مستوى المحافظة بتكلفه للفرد 5 جنيهات وتكلفه إجمالية 15 مليون جنيه، وسيتم عمل الفحوصات اللازمة للمواطنين فوق سن 18 سنة، من خلال المرور عليهم فى أماكن العمل أو فى منازلهم أو أى تجمعات لإجراء التحاليل اللازمة للكشف المبكر عن المرض وعلاجهم بالمجان .

وأكد الدكتور أمجد عبد الرءوف عميد كلية طب طنطا أنه سيتم البدء فى العمل الفعلى للحملة بداية شهر إبريل القادم فى مدينتى طنطا وقطور، وسيتم المرور على المواطنين لعمل التحاليل اللازمة للكشف عن المرض وتوفير العلاج اللازم لها على الفور، وسيتم تقديم بروتوكولات العلاج المجانى طبقا للبرنامج القومى لعلاج الفيروسات الكبدية.

وقدم محافظ الغربية، الشكر والتقدير للدكتورة دينا حازم أستاذ الكبد والجهاز الهضمى بجامعة طنطا صاحبة، الفكرة على المجهود التى قامت به حتى تنفيذه الحملة حتى تكون محافظة الغربية خالية من فيروس سى .

وأكد للقائمون على هذه الحملة بالعمل والتعاون والتكاتف بين جميع الجهات المعنية لرفع المعاناة عن المرضى والجدية فى الكشف والتحليل والقضاء على هذا المرض.

كما أكد على أن محافظة الغربية على استعداد لتقديم كل الدعم والمعاونة فى إنجاح هذا العمل للقضاء نهائيا على فيروس سى، متمنيا لفريق العمل التوفيق والنجاح .

وقدم الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا الشكر والتقدير لمحافظ الغربية على دعمه الدائم للجامعة ومشاركته فى جميع الأنشطة التى تقوم بها جامعة طنطا.

حضر المؤتمر اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية واللواء حيدر منصور رئيس هيئة الرقابة الإدارية لوسط الدلتا واللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، والدكتور مجدى الحفناوى نقيب الأطباء، وعدد من القيادات التنفيذية وجميع رؤساء المدن والأحياء على مستوى المحافظة.

حملة الغربية خالية من فيروس سى (1)

حملة الغربية خالية من فيروس سى (2)

حملة الغربية خالية من فيروس سى (3)

حملة الغربية خالية من فيروس سى (4)

حملة الغربية خالية من فيروس سى (5)

حملة الغربية خالية من فيروس سى (6)

حملة الغربية خالية من فيروس سى (7)

حملة الغربية خالية من فيروس سى (8)


- "علوم طنطا" تحصل على الاعتماد من هيئة ضمان جودة التعليم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق