ياسر الجندي يفوز بمنصب نقيب أطباء الأسنان

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز الدكتور ياسر الجندي، وكيل نقابة أطباء الأسنان، ومدير مديرية الغربية لقطاع طب الأسنان ومرشح قائمة المستقبل، بمنصب النقيب العام لأطباء الأسنان، وذلك خلال الانتخابات التي أجريت الخميس، وانتهى الفرز بها صباح الجمعة، والتي نافسه فيها على المقعد كل من الدكتور خيري المرسي أستاذ طب الأسنان بجامعة القاهرة، والدكتور أحمد الزين رئيس إدارة تراخيص طب الأسنان الأسبق بوزارة الصحة والسكان.

وفيما يخص العضوية، فاز كل من جيلان الجندى وإيهاب هيكل ونهوند ثابت وحسام أبوساطى وسيد السجاعي ولمستوى تحت سن 15 عام، كل من «دينا عبدالسلام، وإبراهيم عبداللطيف، ومحمد بدوي، وصلاح العباسي، وعماد زايد».

وقال الدكتور شفيق الحكيم، نقيب أطباء الأسنان المنتهية ولايته لـ«المصري اليوم»، إن الانتخابات جرت بشفافية تامة لاختيار النقيب والأعضاء الجدد لمجلس النقابة، لافتاً إلى أن الإقبال كان متوسطاً.

وأوضح «الحكيم» أن النقابة ستعقد السبت، جمعيتها العمومية العادية لاعتماد ميزانية عام 2013، التي كان يتولى وقتها مجلس الإخوان النقابة، مشيراً إلى أن ميزانيتي 2014 و2015 جاهزتين، ولكن لابد من مناقشة 2013 قبلهما واعتمادها، موضحاً أن مجلس النقابة جهّز التقرير الخاص بالجهاز المركزي للمحاسبات بشأن الميزانية، فيما لفت إلى أن النصاب القانوني لها يكتمل بـ100 عضو +1.

وأسفرت نتائج انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالمنيا، عن فوز الدكتور علاء الطحاوى بمقعد النقيب بعد حصوله على 128 صوتا مقابل 57 صوتا للدكتور عبدالباقى شحاتة، فيما فاز بمقعد تحت السن خالد إسماعيل بـ168 صوتا، فيما فاز الدكتور محمد خديوى بمقعد فوق السن بالتزكية.

وفي محافظة السويس، فاز الدكتور جمال هنداوى بمقعد نقيب أطباء الأسنان بالسويس، في انتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان بالمحافظة والتي أجريت أمس الأول بمقر نقابة أطباء الأسنان بالمحافظة.

وحصل «هنداوى» على معقد النقيب بحصوله على 53 صوتا، والدكتور سيد الغريب على 47 صوتا والدكتور على حواس على 6 أصوات، فيما فازت الدكتور سكينة عبدالصادق عبدالهادى بعضوية النقابة فوق السن بحصولها على 54 صوتا بفارق 5 أصوات عن الدكتورة زينب يوسف صالح فاروق، كما فاز الدكتور أسامة عادل حسين عبدالحليم بعضوية النقابة تحت السن بحصوله على 52 صوتا بفارق صوتين عن زميله الدكتور إدوار يوسف.

وأسفرت انتخابات التجديد النصفى للنقابة الفرعية لأطباء الأسنان بمحافظة البحيرة، والتي أجريت بمقر مديرية الأمن القديمة بمدينة دمنهور، عن فوز الدكتور أحمد محمود عمر بمنصب النقيب بالتزكية، والدكتور وليد بدر الدين غزالي بمقعد فوق 15 عاما بالتزكية أيضا، فيما فاز الدكتور محمد محمد حنفى الشعيرة، بمقعد تحت السن 15 عاما، وذلك بعد حصوله على 80 صوتا، مقابل حصول منافسه الدكتور مصطفى محمود خليفة 28 صوتا.

وفاز الدكتور أحمد فؤاد صدقى بمقعد نقيب أطباء الأسنان ببنى سويف، والدكتور أسامة خفاجة تحت السن والدكتور محمد مصطفى فوق السن بالتزكية في انتخابات التجديد النصفى لفرع النقابة بالمحافظة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق