اليوم .. منتخبنا الوطني يواجه البحرين في مباراته الأخيرة ضمن تصفيات كأس العالم

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم في الساعة السادسة والنصف بتوقيت صنعاء مباراته الأخيرة امام منتخب البحرين في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والإمارات 2019.

ويسعى منتخبنا في المباراة التي يستضيفها الاستاد الوطني في البحرين لرد الاعتبار بعد ان تلقى اثقل خساره له في هذه التصفيات امام الاحمر البحريني في الثامن من سبتمبر العام الماضي على استاد حمد الكبير بالدوحة بأربعة اهداف دون رد ، وفي المقابل لن يتوانى منتخب البحرين عن تأكيد جدارته واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة ورفع رصيده إلى تسع نقاط .
مباراة اليوم تعتبر تحصيل حاصل للمنتخبين بعد ان فقدا حظوظ التأهل للدور الحاسم من تصفيات كاس العام ، وستكون المباراة لتحسين الصورة والاستفادة منها في التصنيف الدولي .
اليمني بالزي الابيض .. والبحريني بالأحمر.

عقد ظهر امس بمقر الاتحاد البحريني الاجتماع الفني للمنتخبين وخلال الاجتماع تم استعراض الزي الذي سيرتديه المنتخبين خلال المباراة ، حيث سيلعب منتخبنا بالزي الاحتياطي لأنه الفريق الضيف (الابيض الكامل ) فيما يرتدي حارس المرمى الزي الازرق ، وبالنسبة للمضيف المنتخب البحريني فسيرتدي زيه الرسمي (احمر كامل) فيما سيرتدي حارس مرماه الزي الأخضر الكامل .
لمسات فنية أخيرة.

واجرى منتخبنا في الساعة السادسة والنصف مساء امس حصته التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة استمرت لمدة ساعة كاملة وهو الوقت المحدد لكل منتخب حسب نظام التصفيات ، وعمد الجهاز الفني خلال هذا التمرين على وضع اللمسات الأخيرة للمنتخب بإجرائه لتمارين معينه يهدف إلى استخدامها في المباراة .
- يدير المباراة طاقم تحكيم من سلطنة عمان .
- مراقب المباراة من الصين تايبيه ، بينما مراقب الحكام من كوريا الشمالية . 
- المباراة ستنقل على قنوات بي ان سبورت والكاس والبحرين الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق