رسالة ساخرة من ضابط في ميدي الى الحوثيين (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه أحد ضباط المنطقة العسكرية الخامسة، من سواحل مدينة ميدي الحدودية ، رسالة ساخرة لوفد مليشيا الحوثي الذي ذهب لعقد مفاوضات في السعودية قبل نحو أسبوعين.

وسخر النقيب الحربي، من تسارع هرولة الانقلابيين الحوثيين نحو "موائد الكبسة" عند من كانوا يسمونهم بدولة "العدوان" مما يؤكد إستخفافهم بالشعب،

وظهر النقيب الحربي في مقطع فيديو وهو على متن زورق تابع للقوات البحرية، قبالة ساحل مدينة ميدي حيث خاطب الحوثيين بسخرية قائلاً: " المطقطقين الموهكين اللي يسمونا مرتزقة راحوا ياكلوا الكبسة والدجاج البايت، واحنا ناكل سمك طري من حقنا، رجعوا هم المرتزقة والان جالسين ينزعوا الألغام من الحدود كل تلك الاعمال تؤكد في مجملها بانهم هم المرتزقة بعد ان كانوا يلصقونها بالشرفاء من ابناء الوطن.

وأضاف متحدياً؛ يجوا يعبروا من عندنا من البحر، أتحداهم يعبروا، إحنا هنا في البحر والله لنجعلهم يشربوا من البحر".

وترابط قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في سواحل مدينة ميدي الحدودية التي أعلنت قيادة المنطقة الخامسة أنها ستكون مقراً لإنطلاق العمليات العسكرية لتحرير الساحل الشمالي الغربي من ميدي إلى المخا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق