مصر تشارك في بطولة العالم للألعاب الالكترونية بأندونيسيا أكتوبر المقبل

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية عن مشاركته في بطولة العالم، المقرر أن تنطلق في الفترة من 6- 9 أكتوبر المقبل، في مدينة جاكارتا الأندونيسية، ويتم التنافس فيها على ثلاث ألعاب حددها الاتحاد الدولي للألعاب الإلكترونية ومقره كوريا الجنوبية ويبلغ عدد أعضاء 44 دولة.

والألعاب التي تم اعتمدها دوليا لهذا العام هي، لعبة ليج أوف ليجنيد «League of Legends» ولعبة كونتر سترايك Counter-Strike، ولعبة ستريت فايتر «Street Fighter V»، وهى مشاركة مفتوحة دون تحديد فئات عمرية طبقا لمعايير الاتحاد الدولى.

وينظم الاتحاد المصرى تصفيات مصرية لاختيار افضل العناصر التي تقوم بتمثيل مصر في هذا الحدث العالمى، وتوفير كل إمكانيات الاستعدادات للفائزين، وسوف يتم الإعلان عن مواعيد التصفيات خلال شهرى يونيو ويوليو القادمين، وبعد انتهاء فترة امتحانات المدارس والجامعات المصرية.

وناشد الاتحاد منظمي البطولات الخاصة بالتركيز على هذه الألعاب ووضعها ضمن برامج تنافساتهم حتى يزيد قاعدة الاختيار من بين المشاركين فيها، وزيادة قاعدة الممارسين لها ليتسنى للاتحاد الاختيار من قاعدة ممارسين أكبر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق