بدون عمليات تجميل.. أعشاب طبيعية تساعد على تحسين وتكبير الثدى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
منذ قديم الزمان يعتمد جمال المرأة على ملامحها وجسدها المتناسق، وتهتم الكثير من السيدات بشكل وحجم الثدى، لذا لجأت المرأة قديما لاستخدام الزيوت والأعشاب الطبيعية فى تحسين وتكبير حجم الثدى، عكس المعمول به حاليا حيث تلجأ بعض النساء إلى زرع الثدى والسيليكون والعلاج بالليزر، وغير ذلك لتكبير الصدر.

وأوضح تقرير نشره الموقع الهندى " Sky Bold" مؤخرا أن الأعشاب الطبيعية ومنها الحلبة والشمر كانت تستخدم فى العصور القديمة، وما زالت لها شعبية كبيرة لفاعليتها فى تحسين صحة الثدى، ومن خلالها تتجنب النساء إجراء العمليات الجراحية أو استخدام زيوت التدليك المتوفرة بالأسواق والتى تسبب العديد من الآثار الجانبية وتزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدى.

وأوضح التقرير أن الأعشاب الطبيعية تستخدم فى تحسين شكل وصحة الثدى، إضافة إلى أنها خيار أفضل لتكبير الثدى، لأنها تحتوى على مواد مضادة للجراثيم والالتهابات، وتمنع زيادة الجذور الحرة فى الجسم "التى يتم إنتاجها عن طريق التفاعلات الحيوية فى الجسم واستهلاك كميات كبيرة من الأكسجين" ما يمنع خطر الإصابة بسرطان الثدى.

وقدم التقرير أفضل الأعشاب الطبيعية التى تعمل على تحسين صحة الثدى أو تكبيره، وتعزيز جمال وبشرة المرأة وتتضمن:
1- الحلبة: من الأعشاب المعروفة والفعالة فى زيادة حجم الثدى وتأخر أعراض سن اليأس، وزيادة إنتاج اللبن فى النساء المرضعات بعد الولادة.
2- بذور الشمر: من الأعشاب المساعدة فى علاج انقطاع الطمث وزيادة حجم الثدى، وتعزيز اللبن عند المرضعات.
3- الرجلة: من النباتات التى تعمل على تنمية الثدى بشكل صحى وزيادة الخصوبة، لاحتواء أوراقه الخضراء على عناصر غذائية مهمة كفيتامين e وحمض الفوليك.


أطباء يحذرون من افتكاسات المصريين فى الأكل والشرب: الجبنة مع البطيخ تسبب عسر هضم.. والمسبك يدمر القيمة الغذائية.. والشاى بعد الطعام يمنع امتصاص الحديد.. ويؤكدون :"الموت المثلج" فى العصائر المجففة

"ديلى ميل": كبر حجم الثدى لدى السيدات يسبب آلام الظهر والمفاصل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق