التعليم توافق على منح ترخيص المدرسة الباكستانية بأكتوبر وتحصيل المصروفات بالجنيه

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على موافقة الوزارة من حيث المبدأ على منح ترخيص للمدرسة الباكستانية بالسادس من أكتوبر لتعمل بنظام المدارس الدولية، وقبولها للطلاب المصريين بجانب الطلاب من الجاليات الأخرى بعد أن ينتهى الجانب الباكستاني من الإجراءات اللازمة للترخيص، على أن يتم تحصيل المصروفات المدرسية بالجنيه المصري، وفقاً للقانون الذى ينظم هذا الشأن.

وأضاف الوزير خلال لقائه بـ"مشتاق على شاه سفير باكستان بالقاهرة، لبحث التعاون بين البلدين أن المدرسة ستكون تحت إشراف الوزارة حيث إن هناك إجراءات وقواعد وضوابط تطبق على جميع المدارس لا سيما الدولية، لافتًا إلى أن جميع المدارس في مصر تتبع وزارة التربية والتعليم، لافتا إلى أن باكستان ومصر تربطهما علاقات تاريخية قوية وتعاون فى مجالات كثيرة خاصة التعليم.

ومن جانبه أشار شاه إلى ترحيبه بالتعاون مع الجانب المصري، موضحًا أن المدرسة تم تصميمها لقبول 2000 طالبًا من الطلاب المصريين والجاليات الأخرى.


محب الرافعى يرد على بيان التعليم: لست مسئولا عن حذف اسم البرادعى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق