فريد خميس: مقدونيا رأس حربة مصر لدخول الأسواق الأوروبية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، تفاصيل لقائه بالرئيس المقدونى جورجى إيفانوف بقصر القبة خلال زيارته لمصر الأسبوع الماضى، مضيفا: "التقيت بالرئيس المقدونى عقب لقائه بالرئيس السيسى والبرلمان، واستمر اللقاء لمدة ساعتين كاملتين..وتحدث معى بصراحة شديدة عن طبيعة بلاده..وأهمية أن تأخذ مصر بلاده كمحطة لاقتحام أوروبا".

وأضاف "خميس"، فى تصريح صحفى، أن الرئيس المقدونى، أوضح أن بلاده لديها اتفاقيات مع عدد كبير من الدول للتجارة الحرة دون جمارك، وتبلغ عدد سكان تلك الدول نحو 640 مليون نسمة، وتابع "اتفقنا على زيارة وفد من أعضاء اتحاد المستثمرين لمقدونيا للتعرف على فرص الاستثمار ببلاده، ثم تبادل الزيارة من جانب رجال الأعمال بمقدونيا لعرض كيفية التعاون التجارى".

وأشار "خميس"، إلى أن الرئيس المقدونى لفت إلى أن 10% من سكان بلاده من أصول مصرية، كما أكد أن 12 شخصية مؤثرة فى التاريخ المصرى من أصول مقدونية، وعلى رأسهم محمد على باشا، مضيفا "نريد أن نستغل تلك العلاقة التاريخية لجعل مقدونيا رأس حربة مصر لاقتحام الأسواق الأوروبية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق