شركة "سامسونج" تدرب السعوديين على صيانة الجوالات

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم شركة سامسونج العالمية دورات تدريبية مجانية متخصصة على أيدي خبراء من الشركة الكورية تأهيل السعوديين في مجال صيانة ومبيعات أجهزة الجوال.

جاء ذلك عقب اجتماعٍ عقد بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني السعودي ومسؤولي شركة سامسونج , تمّ الاتفاق خلاله على مبادرة يعمل عليها الجانبين خلال الفترة القريبة القادمة لتنفيذ برامج تدريبية على أجهزة هواتف سامسونج بإشراف خبراء الشركة لتأهيل السعوديين والسعوديات في مجالات صيانة وبيع أجهزة الجوال.

  واتفق الجانبان على أن تقوم الشركة بالمشاركة في خطة التدريب التي ستنفذها المؤسسة من خلال مشاركة عدد من الخبراء والمختصين في تنفيذ البرامج التدريبية وتوفير أحدث التقنيات والتجهيزات لإثراء العملية التدريبية وضمان مواكبتها لتطورات تقنيات أجهزة الجوال، وذلك في 3 مدن هي الرياض وجدة والمدينة المنورة.

وتعــد مبادرة سامسونج من أولى المبادرات المقدمة من شركات الاتصالات العالمية المتخصصة لدعم البرامج التدريبية التي أطلقتها المؤسسة لتهيئة الكوادر الوطنية للعمل بقطاع الاتصالات بعد صدور قرار وزارة العمل الأسبوع الماضي بسعودة محلات صيانة ومبيعات أجهزة الجوال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق