منتخبنا يجري تمرينه الأول في المنامة استعدادا لمواجهة البحرين يوم غدا

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء امس الثلاثاء في الساعة السادسة حصته التدريبية الأولى في العاصمة البحرينية المنامة استعدادا لمواجهة الاحمر البحريني يوم غدا الخميس في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 وكأس آسيا الإمارات 2019 ، ضمن مباريات المجموعة الثامنة والتي تضم كلا من ( اليمن – اوزباكستان – كوريا الشمالية – البحرين – الفلبين).
وركز الجهاز الفني في التمرين الذي اقامه بعد وصوله بخمس ساعات على عدد من تمارين الاحماء بالإضافة الى التمارين التكتيكية والتي يهدف لتطبيقها خلال المباراة .
المحترفون ينضمون .. والإصابة تمنع المطري.

انضم المحترفون الخمسة الذين استدعائهم المدرب احمد علي قاسم وشاركوا في التمرين وهم وليد الحبيشي المحترف في الرستاق العُماني وايمن الهاجري المحترف في النجوم السعودي وكذلك الثلاثي علاء الصاصي ومحمد فؤاد ومدير عبدربه المحترفون في البحرين في كلا من النجمة والحالة والرفاع الشرقي ، فيما حرمت الإصابة وصول المحترف السادس الذي تم استدعائه عبدالواسع المطري الذي تعرض لمباراة في الدوري العُماني مع فريقه العروبة .


ا 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق