مناقشة دور عقال الحارات في ترسيخ الأمن والإستقرار بمحافظة إب

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش لقاء موسع  لعقال الحارات والوجهاء والأعيان بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح عدد من القضايا المتصلة بعمل ونشاط عقال الحارات في ترسيخ الأمن والاستقرار واتخذ العديد من القرارات الهادفة لتعزيز دورهم.

واستعرض اللقاء المهام والواجبات التي يجب أن يضطلع بها العقال والوجهاء في تثبيت الأمن والتعاون مع الأجهزة الأمنية في حماية الممتلكات العامة والخاصة وفرض هيبة النظام والقانون ومكافحة الجريمة والإرهاب وضبط مرتكبيها.

وفي اللقاء أشاد المحافظ صلاح بالدور الوطني الذي يطلع به عقال الحارات والوجاهات الإجتماعية في خدمة قضايا المجتمع ونشر التوعية المجتمعية بضرورة الإلتزام والتقيد بمنع إستخدام الأعيرة النارية بالمناسبات وغيرها.

ولفت محافظ إب إلى أن المحافظة ستظل محافظة للأمن والإستقرار وملاذا آمنا للنازحين بفضل حكمة ووعي أبناء المحافظة الذين يقدمون المصلحة الوطنية على ما دونها من المصالح الأخرى.حضر اللقاء وكيل المحافظة عقيل فاضل ومدير شرطة المحافظة العميد محمد الشامي وأمين عام المجلس المحلي بمديرية الظهار عبد الله الخولاني وعدد من المسئولين بالمحافظة والمجلس المحلي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق