تكريم الأمهات الراعيات لأيتام تعز وصنعاء وإب في دار الرحمة للأيتام

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بمبادرة رائعة وتحت شعار: "قلب نابض..عطاء عظيم" وبدعم من مشروع  ويطعمون نظم  بمحافظة إب حفل تكريم و مأدبة غداء بمناسبة عيد الأم تكريما للأمهات البديلات في دار الرحمة للأيتام بوادي السحول  اللاتي يبذلن جهودا جبارة لرعاية الأيتام واليتيمات من تعز صنعاء وإب وذلك تكريما لدورهن التربوي الجليل نشكر فاعلين الخير لمبادرتهم الكريمة وقلوبهم المعطاءة .

وقال منسق مشروع ويطعمون في محافظة اب الأخ كريم العباس أن هذا الحفل يأتي ضمن الحملات الإنسانية التي يقيمها مشروع ويطعمون بدعم سخي من الأستاذة مؤسس ومدير المشروع منى لقمان الفاعلة دوما نحو المشاريع الخيرية .

وصرح الأخ حمزة شرف الدين  أن مشروع ويطعمون سبق وان نفذ خلال الأسبوع الماضي شبكة المياه المتكاملة لدار الأيتام في منطقة السحول .

حيث احتوت الشبكة 5 توانك للشرب سعة 1500 لتر وتركيب فلترات لتنقية المياه وتسليك إلى داخل الغرف السكنية الخاصة بالأيتام . وان المشروع سيعمل في الأيام القادمة على تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية
تخللت الفعالية عدد من الفقرات المتميزة منه التوعوية والترفيهية  وغيرها من الفقرات كالشعر و المسرح , الأناشيد المتعلقة بعيد الأم نالت الإعجاب

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق