تجدد الإشتباكات على الحدود اليمنية السعودية

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 شهدت الحدود اليمنية السعودية في ساعة متأخرة من مساء الخميس إشتباكات وقصف مدفعي متبادل بين القوات السعودية المشتركة من جهة، والحوثيين وقوات صالح الموالية لهم من جهة أخرى.

وقالت مصادر سعودية، أن القوات السعودية المشتركة قصفت تحركات لمليشيا الحوثي وصالح قرب المنطقة المحظورة على الشريط الحدودي قبالة الخوبة حيث دارت إشتباكات وتبادل إطلاق نار بين الجانبين.

وأضافت المصادر، أن طيران التحالف العربي قصف مواقع لمليشيا الحوثي وصالح في منطقة الملاحيط الحدودية التابعة لمديرية الظاهر، محافظة صعدة، والتي تبعد عن الحدود السعودية بضع كيلومترات.

وكانت مدفعية القوات السعودية المشتركة قد شنت مساء الخميس قصفاً عنيفاً على مواقع لمليشيا الحوثي وصالح في مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة، شمال غرب البلاد.

وتشهد الجبهة الحدودية منذ نحو إسبوعين هدوءاً نسبياً بعد أن أعلنت قيادة قوات التحالف عن هدنة على الحدود اليمنية السعودية سعت اليها شخصيات قبلية واجتماعية يمنية لإيجاد حالة من التهدئة على الحدود المتاخمة للسعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق