وكالة مقربة من صالح: إنتشال نحو 70 جثة من الحدود اليمنية السعودية

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

   قالت وكالة "خبر" الموالية للرئيس السابق صالح، إن اللقاءات تواصلت بين الحوثيين والجانب السعودي حيث كان آخرها أمس الأربعاء، فيما إستمرت التهدئة على الحدود اليمنية السعودية والتي بدأت منذ أسابيع.

  ونقلت الوكالة عن مصدر وصفته بالمطلع على كواليس اللقاءات، إن لجاناً من الطرفين قامت منذ أيام بانتشال الجثث على مناطق الشريط الحدودي، حيث وصل عدد الجثث التي تم إنتشالها إلى70 جثة.

  وقالت الوكالة نقلاً عن المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن لجنة وصلت قبل أيام إلى الحدود وجرى لقاء بين الطرفين أعقب ذلك انتشال الجثث من على مناطق الشريط الحدودي.

  وأشارت إلى أنه جرى خلال الأيام الماضية أعمال صيانة وإصلاح للطريق المؤدي إلى منفذ علب الحدودي، أعقب ذلك وصول مساعدات إغاثية وطبية تسلمتها لجان تابعة لمنظمة الصليب الأحمر.

  وكانت الوكالة قد نشرت قبل أيام أن اللجان الخاصة بتثبيت وقف النار، بدأت عملها على الشريط الحدودي، في خطوة اعتبرت أنها مقدمة لخطوات من شأنها تثبيت شامل لوقف النار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة مباشر الاخبارية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق